خصائص الإعلان الناجح واهم النصائح للصناعه الاعلان
1/لا تحقق العديد من الشركات الصغيرة النجاح الذي تريده من الإعلانات نظرا لوجود موارد قليلة جدا متاحة. النتائج هي ببساطة ثابتة بسبب عدم وجود أفكار جيدة للتحسينات. سواء تم وضع الإعلانات في صحيفة محلية أو طباعتها في الدورية الشهيرة أو نشرها على موقع ويب ، هناك بعض الأخطاء الشائعة التي ترتكبها الشركات الصغيرة ومقدمو الخدمات المحترفون عند تصميم الإعلانات ونشرها، مما يؤدي إلى فشل الإعلانات.
2/الأكبر هو أفضل ما يعتقده الكثيرون. . يفكرون أكثر ويختارون وسيطا يحتاجون فيه إلى استثمار الكثير من المال ، لكنهم لا يصلون إلى السوق المستهدفة. مثل ما إذا كانت الشركة المتخصصة في تصميم خطط النظام الغذائي وتريد مساعدة الأشخاص الذين يعانون من نتائج مخيبة للآمال من خططهم الغذائية الفردية ، وتختار الشركة الإعلان عن صفحة كاملة في الصحيفة المحلية بدلا من نشر إعلان في مجلة صحية ، فمن الواضح أنه لن يلاحظ العديد من أخصائيي التغذية الإعلان ولا يحظى الإعلان بالاهتمام المطلوب.
3/لذا فإن الهدف هو التوصل إلى أفضل حملة ، مما سيزيد من احتمال رؤية الإعلان والعملاء المناسبين الذين يحاولون شراء المنتج أو الاشتراك في الخدمة. ويمكن تضييق نطاق الجمهور المستهدف. بمجرد الحصول على قائمة بالصحف والمجلات والمجلات للعملاء في الاعتبار ، اكتشف عدد القراء الذين لديهم والتكلفة التي يطلبونها نشر الإعلان. أنها توفر صفقات خاصة من وقت لآخر، ويمكن العثور عليها إلا مع العين الساهرة.
4/وتشير التقديرات إلى أن الناس العاديين يخضعون لنحو 000 3 إعلان تجاري. هذا رقم ضخم، وإذا أراد شخص ما أن يلاحظ، يجب أن يكون مختلفا بالتأكيد. لا ينبغي أن تكون الخدمات والمنتجات المباعة فقط فريدة من نوعها في السوق ، لذلك يجب أن يكون الإعلان. على سبيل المثال، إذا قالت شركة تبيع المراتب: "نحن نبيع المراتب"، فلن تقدم بيانا وسيتم تمريره مثل أي إعلان فراش آخر. ولكن إذا قالوا ، "صفوفنا هي أفضل نوعية" ، فسوف تجعل الإعلان تبرز بين الحشود. خطوط أخرى هي "هل لديك آلام الظهر؟ ربما يجب عليك تجربة مراتبنا ، "فهي أكثر تحديدا و ستجذب انتباه الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر لفترة طويلة.
5/التركيز على وحل مشاكل العملاء هو ما يطلبه العميل. لا يشتري العميل منتجا؛ بل يشتري منتجا. يجب أن تتعرف على القيمة الحقيقية للمنتج وتقدم صورة واضحة عنه للعميل حتى يتمكن من الارتباط بالمنتج. إذا لم يحدد الإعلان الحل الذي يمكن أن يقدمه، فلن يعرفه العملاء أبدا.
6/آخر شيء مفقود في معظم الإعلانات هو دافع العميل. إذا قام المعلن بتصميم الإعلان وقرأ العميل الإعلان، فسوف تضيع جميع الجهود والأموال المستثمرة إذا لم يستيقظ ويفعل شيئا حيال ذلك. لا ينبغي افتراض أن العميل يعرف ما يجب القيام به؛ بدلا من ذلك، يجب أن يؤثر الإعلان على ذهن العميل ويجب أن يخبره بما يجب فعله. نداء الوظيفة هو آخر وظيفة للإعلان. يجب عليك طلب معلومات أو زيارة المتجر أو حتى زيارة المتجر عبر الإنترنت. ويجب أن تبدو الرسالة واثقة وواضحة.