عيوب Adsense
1.هذا مصدر قلق حقيقي منطقي. إذا كنت تعتقد أن منصبك على شبكة الإنترنت ، فمن الضروري أن ترى ذلك في منصة التداول الخاصة بك.
2.أصبح إصدار Adsense أيضًا. لذلك قد يختار الناس تجاهلهم حتى دون أن يفكروا في ذلك.
3.الحقيقة تحتوي على الكثير من الحقيقة. ألقى الكثير من باللوم على Google ، وإعلان إعلانات Google.
4.نفشل من الكارثة أيضًا في الحصول على الإيرادات التي تريدونها عند بدء البرنامج.
5. من المرجح أن يربح أولئك الذين يزورون مواقعهم على الويب بين 30 إلى 40 زائرًا يوميًا. يتحدث من المعلنين عن أسعار مثل 1.5 ٪ - 5 ٪ لحركة المرور للنقر فوق التحويل ،
6.بينما يكسبون فقط حوالي 0.10 دولار لكل نقرة. حسنًا ، العمليات الحسابية بشكل جيد.
7.تشير إلى إنشاء حركة مرور إلى مواقع استهلالية في الوقت الحالي ، حيث تشير إلى إنشاء إشارة إلى أرقام مثل: 75 ٪ من عائلات الإعلانات للبرامج الأخرى.
8.أن تصبح شبه أجيب آخر في Adsense. ظهورها بشكل لا ينفصم. لا يمكن معالجة ذلك إلا من خلال تطوير AdSense أكثر جاذبية للعلامات التجارية ، في حين أن أولئك الذين يستخدمون Adsense مقيدون.
9.يتعين على Google Adsense أيضًا معالجة مشكلة النقر الاحتيالي التي من المتوقع أن تزيد عن 15 ٪ من نسبة النقر إلى الظهور في المحتوى. لقد انتقلت إلى أخرى ، بعد أن انتقلت إلى برامج مترجمة.
10.وهذا يعني وجود منافسة في محيط المحيط. عملت على النشر في بيضا سابقًا إعلانات ذات عائد مرتفع ،
11.تغيير محتواها من أجل إعلانات ذات إعلانات على الإطلاق. لقد كان هذا إلى حد كبير كبير ساحة أنفسهم بأنفسهم ولكن القضية ؛ فقد يتسبب ذلك في ركوع Adsense في ركبتيها.
12.لدى Google Adsense أيضًا عيوب عدم دفع ما يكفي للبحث الخاص بهم. تدفع معدلات أخرى ، أعلى .
13. وإذا قرر الناشرون الذهاب إلى مكان آخر ، فتحدث تحدث المعلمات والنواب على حدٍ سواء. وهي عبارة عن مساحة فارغة للقفز من Google.
14.يفضل أن تكون مؤشرات للرسم البياني ، ولكن لم تتحقق بعد ذلك. إذا كان لديك عدد من البرامج الأخرى الخاصة بـ PPC ، فقد تحدث مشاكل في توزيع الرسوم.
15.في حين أن هذا قد لا يمثل مشكلة لجميع الناشرين ، يشتكي الكثير من الإعلانات داخل مواقعهم تتغير ، لذلك يفشل في رؤية إعلانات جديدة ،
16.يفشلون في رؤية إعلانات جديدة ، يفترض أن يفشلون في زيارتهم. هذه مشكلة يمكن معالجتها من خلال تدوير الإعلانات. ، رفع الإعلانات ، رفع الإعلانات ، وما دفعه ذلك ،
17.وما يدفعه يدفع مقابل ذلك؟ هذه كلها أمور ينبغي عليك معالجتها من أجل معالجتها من أجل التأكد من أن شركة Adsense رائدة في السوق.
18.من ناحية أخرى ، جودة Adwords أيضًا بمزايا رئيسية ، ويظل الأفضل في السوق. يمكن أن يبحث البحث عن أسعار مرتفعة في البحث.
19.في حين بينما تظهر في حين ما في حين في حين ما في جولة في برنامج Adwords هو الأكثر شعبية بين إعلانات Adsense ؛ مع قاعدة بيانات تضم أكثر من 140.000 من Adwords سيظل في المقدمة في الوقت القادم.